منتديات زيت و زعتر

برامج ميج33 , برامج جوالات , برامج كومبيوتر , برامج طرد ميج , برامج فلود ميج , برامج هكر وسرقة نكات ميج , برامج مشروحة , برامج كيكر , همسات القلب , mig33

 
الرئيسيةالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج
شركة نسيم الكون لإنتاج الألبسة الولادية عالية الجودة http://www.nasimalkon.com
اعلان : كل ما يكتبه الأعضاء يعبر عن العضو نفسه وليس عن الإدارة بشكل عام
اعلان : لوضع اعلان هنا يرجا الأتصال على الرقم :00963947158259
ترقبو كل جديد من شروحات برامج طرد mig33
الان منتديات زيت وزعتر على الروابط التالية www.baraa.a7larab.net = www.mig33-mig.co.cc = www.nmig.tk
للتصميم والطباعة ( قوالب طباعية ، افلام تطريز ،البومات وكتلوجات طباعة ، برامج تطريز وتفصيل ، دورات في الطباعة و التطريز ) اتصال على الرقم 00963/988420016
تصميم ابنية وفيلات ثلاثية الابعاد وتصميم ديكور داخلي دورات لطلاب كلية هندسة العمارة اتصال على الرقم 00963/988420016

شاطر | 
 

 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haidara.25
الدعم الفني

الدعم الفني
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الدلو
المساهمات : 746
نقاط : 794
العمر : 34
بلدي : سوري
المزاج : بحب الصبايا

مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎   الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:22 pm




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"








//ndsanda// من ذا الذي يعيرك عينا تبكي بها ......أرأيت عينا للبكاء تعارو //ndsanda//
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
براء صوان
المدير العام

المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السرطان
المساهمات : 2986
نقاط : 4693
العمر : 30
بلدي : سوري
المزاج : شايف النوم بنومي

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎   الأربعاء أبريل 14, 2010 6:13 am

ليش في زوجة مو نكدية يعني

ولو يا ابو شريك

قال مرة واحد عبيشكي همو لدكتور قلو يا رجل من سنة كنت اجي علبيت

مرتي تجبلي الشبشب ويجي لكلب يدور حولي ويعوي وهلق صار لكلب يجبلي الشبشب

ومرتي خراس بقا


اعلان هام: تم ترقية المنتدى الى موقع شامل خاص بشات mig33 يرجى من الجميع التسجيل في الموقع الجديد لتتمكن من تحميل البرامج

حيث ان التسجيل الان متاح دون تفعيل اشتراك وبكل

سهولة للتسجيل بالموقع تفضل :
من هنا

لمشاهدة الموقع تفضل : من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baraa.a7larab.net
الوردة الجورية
وردة المنتدى

وردة المنتدى


الجنس : انثى
الابراج : الجدي
المساهمات : 1087
نقاط : 1518
العمر : 31
بلدي : سوري

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎   الأربعاء أبريل 14, 2010 10:08 am



سادد حلقو سادد حلقو سادد حلقو

براء سادد حلقو

و حيدرة هالموضوع أنا كاتبتو من قبل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haidara.25
الدعم الفني

الدعم الفني
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الدلو
المساهمات : 746
نقاط : 794
العمر : 34
بلدي : سوري
المزاج : بحب الصبايا

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎   الأربعاء أبريل 14, 2010 4:33 pm

حقك علي وردة انا بسحبو

وبسجلو بأسمك

وحتى البيت رح سجلو باسمك

ههههههههههههههههههههههه







//ndsanda// من ذا الذي يعيرك عينا تبكي بها ......أرأيت عينا للبكاء تعارو //ndsanda//
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زيت و زعتر :: 
منتدى الفن والترفيه والمرأة
 :: قسم الترفيه والنكت و التسلية
-
انتقل الى: