منتديات زيت و زعتر

برامج ميج33 , برامج جوالات , برامج كومبيوتر , برامج طرد ميج , برامج فلود ميج , برامج هكر وسرقة نكات ميج , برامج مشروحة , برامج كيكر , همسات القلب , mig33

 
الرئيسيةالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج
شركة نسيم الكون لإنتاج الألبسة الولادية عالية الجودة http://www.nasimalkon.com
اعلان : كل ما يكتبه الأعضاء يعبر عن العضو نفسه وليس عن الإدارة بشكل عام
اعلان : لوضع اعلان هنا يرجا الأتصال على الرقم :00963947158259
ترقبو كل جديد من شروحات برامج طرد mig33
الان منتديات زيت وزعتر على الروابط التالية www.baraa.a7larab.net = www.mig33-mig.co.cc = www.nmig.tk
للتصميم والطباعة ( قوالب طباعية ، افلام تطريز ،البومات وكتلوجات طباعة ، برامج تطريز وتفصيل ، دورات في الطباعة و التطريز ) اتصال على الرقم 00963/988420016
تصميم ابنية وفيلات ثلاثية الابعاد وتصميم ديكور داخلي دورات لطلاب كلية هندسة العمارة اتصال على الرقم 00963/988420016

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هابو
مشرف قسم المواضيع الساخنة

مشرف قسم المواضيع الساخنة
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الدلو
المساهمات : 1381
نقاط : 1846
العمر : 28
بلدي : سوري
المزاج : مالل من الدراسة ومن المغ وتعباااااااااااان

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس يناير 28, 2010 10:28 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
براء صوان
المدير العام

المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السرطان
المساهمات : 2986
نقاط : 4693
العمر : 29
بلدي : سوري
المزاج : شايف النوم بنومي

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يناير 30, 2010 4:11 am

الله يبعتلك اربع زوجات نكديات لكا


اعلان هام: تم ترقية المنتدى الى موقع شامل خاص بشات mig33 يرجى من الجميع التسجيل في الموقع الجديد لتتمكن من تحميل البرامج

حيث ان التسجيل الان متاح دون تفعيل اشتراك وبكل

سهولة للتسجيل بالموقع تفضل :
من هنا

لمشاهدة الموقع تفضل : من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baraa.a7larab.net
هابو
مشرف قسم المواضيع الساخنة

مشرف قسم المواضيع الساخنة
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الدلو
المساهمات : 1381
نقاط : 1846
العمر : 28
بلدي : سوري
المزاج : مالل من الدراسة ومن المغ وتعباااااااااااان

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يناير 30, 2010 7:32 pm

لأ براء بعيد الشر
نسيت قلك الكمية الزائدة من النساء النكديات ضارة وليست مفيدة
تؤدي إلى الشلل النصفي أو الكلي أو الجنون أو الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dniana
مشرفة

مشرفة
avatar

الجنس : انثى
الابراج : الثور
المساهمات : 179
نقاط : 211
العمر : 28
بلدي : سوري
المزاج : مكيفة بس عالبارد ههههه

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يناير 31, 2010 2:53 am


ههههههههههههه لك تروح فعس اي

................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هابو
مشرف قسم المواضيع الساخنة

مشرف قسم المواضيع الساخنة
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الدلو
المساهمات : 1381
نقاط : 1846
العمر : 28
بلدي : سوري
المزاج : مالل من الدراسة ومن المغ وتعباااااااااااان

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يناير 31, 2010 5:55 pm

يه ديانا بعيد الشر عن قلبي
مو مشاني أنا
لأن أنت تخيلي كم بنت رح تزت حالها وراي وتروح فعس من حزنها عليي
حرام أنا قلبي عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوردة الجورية
وردة المنتدى

وردة المنتدى


الجنس : انثى
الابراج : الجدي
المساهمات : 1087
نقاط : 1518
العمر : 31
بلدي : سوري

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 01, 2010 5:16 am

ههههههههههههههه سماك هابــــــــــــــــــــــــــــــو
هلأ أنت بتنحب بس ما في بنت بتفعس حالها كرمال شب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هابو
مشرف قسم المواضيع الساخنة

مشرف قسم المواضيع الساخنة
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الدلو
المساهمات : 1381
نقاط : 1846
العمر : 28
بلدي : سوري
المزاج : مالل من الدراسة ومن المغ وتعباااااااااااان

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 01, 2010 11:25 pm

بس تشوفيني ورود أكيد رح تغيري رأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زيت و زعتر :: 
منتدى الفن والترفيه والمرأة
 :: قسم الترفيه والنكت و التسلية
-
انتقل الى: