منتديات زيت و زعتر

برامج ميج33 , برامج جوالات , برامج كومبيوتر , برامج طرد ميج , برامج فلود ميج , برامج هكر وسرقة نكات ميج , برامج مشروحة , برامج كيكر , همسات القلب , mig33

 
الرئيسيةالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج
شركة نسيم الكون لإنتاج الألبسة الولادية عالية الجودة http://www.nasimalkon.com
اعلان : كل ما يكتبه الأعضاء يعبر عن العضو نفسه وليس عن الإدارة بشكل عام
اعلان : لوضع اعلان هنا يرجا الأتصال على الرقم :00963947158259
ترقبو كل جديد من شروحات برامج طرد mig33
الان منتديات زيت وزعتر على الروابط التالية www.baraa.a7larab.net = www.mig33-mig.co.cc = www.nmig.tk
للتصميم والطباعة ( قوالب طباعية ، افلام تطريز ،البومات وكتلوجات طباعة ، برامج تطريز وتفصيل ، دورات في الطباعة و التطريز ) اتصال على الرقم 00963/988420016
تصميم ابنية وفيلات ثلاثية الابعاد وتصميم ديكور داخلي دورات لطلاب كلية هندسة العمارة اتصال على الرقم 00963/988420016

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوردة الجورية
وردة المنتدى

وردة المنتدى


الجنس : انثى
الابراج : الجدي
المساهمات : 1087
نقاط : 1518
العمر : 31
بلدي : سوري

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأحد ديسمبر 20, 2009 5:39 am



فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقول لك


تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع

ويدهش الناس




ويمكن يصير فيلسوف



ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
STEVAN984
شاعر المنتدى ( ومدير قسم المراة والفن والترفيه )

شاعر المنتدى (  ومدير قسم المراة والفن والترفيه )
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
المساهمات : 242
نقاط : 360
العمر : 32
بلدي : سوري
المزاج : أكتر من هيك بنتزع

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد ديسمبر 20, 2009 11:49 pm

يا ستي كلامك جواهر

الله وكيلك المرأة النكدية بتخلي الرجل يكره جنس النسوان من أساسو

سأليني إلي وخاصة إذا كانت من نوع يلي بحب النكد عند الصبح يعني

من على بكرة ربنا

حسبنا الله ونعم الوكيل

مشكورة يالغلا على موضوعك الرائع


اليوم أصبحت لا شمسي ولا قمري ** ** من ذا يغني على عـود بلا وتـر
مــــا للقوافـي إذا جــاذبتهــا نفـرت ** ** رعت شبابي وخانتني على كبر
*************** مع تحيات أبو العاص*************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زيت و زعتر :: 
منتدى الفن والترفيه والمرأة
 :: قسم الترفيه والنكت و التسلية
-
انتقل الى: